فولكس واجن تكشف النقاب عن ثلاث سيارات SUV في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 في قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أكتوبر 2023: استعداداً لمعرض جنيف الدولي للسيارات في قطر، أكدت فولكس واجن الشرق الأوسط عرض سياراتها SUV الرائدة الثلاث للمرة الأولى في المنطقة يوم الجمعة.

وتماشياً مع التزامها بتقديم سيارات مناسبة للجميع، تسعى فولكس واجن لجذب الأضواء في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر من خلال تقديم سيارتي تيرامونت وطوارق الجديدتين مع الجيل الجديد من سيارة تيغوان. وتعكس سيارات فولكس واجن الجديدة تفاني الشركة في الارتقاء بتجربة القيادة لسائقي السيارات في جميع أنحاء المنطقة.

وقال ماتياس تزيغلر، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: "ندرك في فولكس واجن أهمية طرح سيارات SUV مناسبة للجميع، ونتطلع لتقديم أحدث سياراتنا في معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر. ويوفر هذا الحدث فرصة للتأكيد على التزامنا الدائم بالتميز والابتكار من خلال أحدث سياراتنا التي تعكس مستقبل علامة فولكس واجن التجارية في الشرق الأوسط".

 

توفر تيرامونت، السيارة الأكثر مبيعاً ضمن سيارات فولكس واجن الشرق الأوسط، أداءً فائقاً وأعلى مستويات تعدد الاستخدامات، كما يتميز طراز العام 2024 بالعديد من التحديثات في المقصورة.

وقد خضع الجيل الثالث من طوارق، سيارة SUV الرائدة ضمن مجموعة فولكس واجن، لعملية تطوير شاملة، حيث يُجهز بأحدث التقنيات وأفضل أنظمة الراحة المعززة.

ويُعرض الجيل الجديد من سيارة تيغوان، إحدى أكثر سيارات فولكس واجن مبيعاً في جميع أنحاء العالم، لأول مرة في معرض السيارات، حيث يجمع بين أعلى مستويات الأناقة والأداء الفائق.

يمكن لضيوف معرض جنيف الدولي للسيارات في قطر زيارة جناح فولكس واجن للتعرف على السيارات الثلاثة الجديدة إضافة إلى مجموعة السيارات الأخرى التي تتضمن جولف GTI وأماروك وID.Buzz وT-Roc.